شلتنـآ أحلـى شلـة
نكـــــــت × نكـــــــــــــت WxL32142
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا نكـــــــت × نكـــــــــــــت SGT32142 إدارة المنتدى نكـــــــت × نكـــــــــــــت WxL32142
شلتنـآ أحلـى شلـة
نكـــــــت × نكـــــــــــــت WxL32142
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا نكـــــــت × نكـــــــــــــت SGT32142 إدارة المنتدى نكـــــــت × نكـــــــــــــت WxL32142
شلتنـآ أحلـى شلـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلتنـآ أحلـى شلـة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لقــد تم فتــح أقســآم جــديدة للمنتــدى لرغبـــة الاعضـــآء بوجـــودهـــآ  ..   :: دمـــوع الـــورد ::

أهــلا وسهـــلا بزوارنـــا الكــرام نتمنى لكــم قضــآء أجمـــل الأوقـــآت ونتمنــى ان نرى منكـــم كــل جديـــد ..

نكـــــــت × نكـــــــــــــت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
.
.
دموع الورد

ذكر
الجوزاء
البلد : فلسطين

نكـــــــت × نكـــــــــــــت Empty
مُساهمةموضوع: نكـــــــت × نكـــــــــــــت   نكـــــــت × نكـــــــــــــت Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 10:47 pm

انشاء الله تعجبكم رارجو الردود
نكت العيد
1- محشش يسأل محشش لو صحيت من النوم و لقيت نفسك ميت ايش تسوي ؟
قال والله لأنهبل. هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
2- غبي اشترى لولده آلة حاسبة وشال منها الصفر عشان لا يتكلم دولي.هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
3-واحد قال لأبوه يبا مدرسنا خبل أمس يقول2 3=5 واليوم يقول4 1=5.هاهاهاهاهاهاهاهاها
4_واحدينا بيته على شكل دائري علشان زوجته لاتقوله حابسني بين اربع حيطان. هاهاهاهاهاهاها
5-مدرس العلوم يسأل تلميذ عرف الخفاش ؟ التلميذ فار لابس بشت اسود.هاهاهاهاهاهاهاها
6-محشش احترق محله , سألوه عسى ماخسرت واجد ؟ قال لا شوي لأني كنت مسوي تخفيضات .هاهاهاهاهاهاهاهاها
7- محشش شاف فلبيني قال:ابن اللذينا شبعان نوم .هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
8-محشش دخل على الشركة سألوا المدير العام ؟وين الناس فالو مدري انا ثوي جاي .هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
9-محشش راح يخطب سألوه الشقة عليك قال اوكي بس الشراب والبنات عليكم .هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
10-فيه محشش يسأل نفسه يقول أنا أحب أنا أنام بس مدري أنام يحبني ولا لا .هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
11- غبي مشتهي يشرب لبن راح للثلاجة لقى التاريخ منتهي قام زور التاريخ وشربه.هاهاهاهاهاهاهاها
12-واحد قريطي احترق بيته دق دقة على الدفاع المدني وسكر.هاهاهاهاهاهاهاهاها
13- في وحدة بنت تكهربت قامت جدتها تصفق ليش؟ تحسب إنها ترقص. هاهاهاهاهاهاهاها
14- معلم ومعلمة أتزوجوا كتبوا الكتاب في السبورة. هاهاهاهاهاهاهاهاها
15قروي دخل شركة سأل وين المدير؟ المدير العام .......... قال لا السنة هاذي . هاهاهاهاهاهاها

http://hmsbda3.co.cc
أحلــى شــآمية
.
.
أحلــى شــآمية

انثى
الجوزاء
البلد : فلسطين . غزة

نكـــــــت × نكـــــــــــــت Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكـــــــت × نكـــــــــــــت   نكـــــــت × نكـــــــــــــت Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 10:10 am

ههههههههههههههههههه ..

نكت تجنن ..

موتت ضحك ..

تحياتي ..

نكـــــــت × نكـــــــــــــت
صفحة 1 من اصل 1